قيس سعيد.. سأكون رئيسا لكل التونسيين والتونسيات
الرئيسية أخبار عربية قيس سعيد.. سأكون رئيسا لكل التونسيين والتونسيات

قيس سعيد.. سأكون رئيسا لكل التونسيين والتونسيات

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 10:00 ص
المالكي وبنشماش يمثلان الملك في حفل تنصيب الرئيس التونسي قيس سعيد

 

 

 

عبّر-و م ع 

 

 

تعهد قيس سعيد الفائز في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في تونس، وفق تقديرات نشرتها ليلة أمس الأحد مؤسسات استطلاع الرأي، بأن يكون “رئيسا لكل التونسيين والتونسيات، وبالعمل على أن يكون جامعا لهم”.

 

 

و أكد قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها بتونس العاصمة ليلة أمس تشبثه بالدستور وبالقانون، قائلا: “سأعمل على أن يطبق القانون على قدم المساواة على الجميع وأولهم أنا”، مضيفا أنه “ليس هناك من يمكن أن يستثنى من تطبيق القانون”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»