الرئيسية سياسة قيادي بحزب المصباح يفر إلى كندا

قيادي بحزب المصباح يفر إلى كندا

كتب في 18 أغسطس 2019 - 10:30 ص
قيادي بحزب المصباح

مصطفى طه ــ عبِّــر

علمت جريدة “عبِّـر.كوم”، أن قيادي بحزب العدالة والتنمية، يحمل صفة نائب الكاتب الجهوي للحزب، بجهة الدار البيضاء سطات، ورئيس مقاطعة ابن مسيك، المسمى “ر.ب”، فضل البقاء بصفة نهائية، بالديار الكندية، رفقة أسرته الصغيرة، وبالضبط بمدينة نيو فينلاند، وعدم العودة إلى بلده الأم المغرب، بعد أن كان في مهمة رسمية، بهذه الدولة.

المسؤول السياسي المذكور، فضل مصلحته الشخصية، ومصلحة أبنائه، على المصلحة العامة، بحكم أنه تم انتخابه، من طرف المواطنين المغاربة، لتسيير شؤونهم المحلية.

واعتبر الكثير من المنتقدين أن جل قياديي حزب المصباح، بعد وصولهم إلى السلطة، لم يكونوا مستعدين لتسيير الشأن العام الوطني، بقدر ما كانوا مستعدين للتخلي عن بعض أدبياتهم، والتخلص من بعض مرجعياتهم، التي بفضلها، فاز بالاستحقاقات التشريعية والمحلية الأخيرة، بالإضافة إلى تخليه، عن خطاباته الأخلاقية، واللجوء إلى الطرق الملتوية والافتراء، خاصة إذا كان ذلك، يخدم مصالحهم الذاتية.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»