قيادي بحزب المصباح يفر إلى كندا
الرئيسية سياسة قيادي بحزب المصباح يفر إلى كندا

قيادي بحزب المصباح يفر إلى كندا

كتب في 18 أغسطس 2019 - 10:30 ص
أكادير..اختلالات مالية تضع إخوان العثماني في مواجهة الداخلية

مصطفى طه ــ عبِّــر

علمت جريدة “عبِّـر.كوم”، أن قيادي بحزب العدالة والتنمية، يحمل صفة نائب الكاتب الجهوي للحزب، بجهة الدار البيضاء سطات، ورئيس مقاطعة ابن مسيك، المسمى “ر.ب”، فضل البقاء بصفة نهائية، بالديار الكندية، رفقة أسرته الصغيرة، وبالضبط بمدينة نيو فينلاند، وعدم العودة إلى بلده الأم المغرب، بعد أن كان في مهمة رسمية، بهذه الدولة.

المسؤول السياسي المذكور، فضل مصلحته الشخصية، ومصلحة أبنائه، على المصلحة العامة، بحكم أنه تم انتخابه، من طرف المواطنين المغاربة، لتسيير شؤونهم المحلية.

واعتبر الكثير من المنتقدين أن جل قياديي حزب المصباح، بعد وصولهم إلى السلطة، لم يكونوا مستعدين لتسيير الشأن العام الوطني، بقدر ما كانوا مستعدين للتخلي عن بعض أدبياتهم، والتخلص من بعض مرجعياتهم، التي بفضلها، فاز بالاستحقاقات التشريعية والمحلية الأخيرة، بالإضافة إلى تخليه، عن خطاباته الأخلاقية، واللجوء إلى الطرق الملتوية والافتراء، خاصة إذا كان ذلك، يخدم مصالحهم الذاتية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»