قيادي بحزب أخنوش : نخدم الوطن والحكومة تحمي القدرة الشرائية للمواطنين ومغاربة غاضبون: بدليل الناس كتبيع حوايجها باش تاكل!!

سياسة كتب في 4 يوليو، 2022 - 19:27 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
أخنوش وسعيد شباعتو

أشاد سعيد اشباعتو، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة درعة تافيلالت، بما أسماه العمل الكبير الذي تقوم به حكومة أخنوش منذ تنصيبها.

وقال اشباعتو في كلمة له في المؤتمر الجهوي لحزب “الأحرار” بجهة درعة تافيلالت، أن حكومة أخنوش تعمل على حماية القدرة الشرائية للمغاربة، بالرغم من ارتفاع أسعار المحروقات ومجموعة من المواد الاستهلاكية، كما تواجه الأزمات المتتالية المسعوردة من الخارج، على حد تعبيره.

وفي الوقت الذي يتعرض فيه حزب أخنوش لانتقادات لاذعة بسبب موجة الغلاء التي تحرق جيوب المواطنين، نوه اشباعتو بالحزب التجمعي، حيث قال عنه أنه يمارس السياسة بنبل ويستحضر مصلحة الوطن قبل كل شيء، ما جر عليه انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل النشطاء المغاربة كيف لا يجد اشباعتو حرجا في أن يزعم حماية الحكومة للقدرة الشرائية للمواطنين في وقت يعانون الأمرين مع الارتفاعات الصاروخية والمتتالية في كل شيء يحتاجونه في معيشتهم اليومية.

كما تساءل كثيرون إن كان اشباعتو يعيش مع المغرب، مستغربين أن يصدر هذا الكلام عن مسؤول يعيش بين ظهراني المغاربة في مغرب لا يخفى واقع مواطنيه عن أحد.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”هل نسيتم أم تناسيتم سيأتي يوم لا مفر منه وسيحاسبكم الله على كل ما فعلتموه وأنتم مسؤولون. عن أي قدرة شرائية تتكلمون والمواطن يبيع ملابسه وحتى لحمه من أجل لقمة العيش”.

وأضاف آخر مستغربا:”واش هاذو عايشين معان؟!!”.

وعلق ناشط آخر يقول:”ليس في القنافد أملس. يمدحون بعضهم البعض ويحسبوننا اأغبياء لا ثم لا لكن تركناهم للزمان”.

زربي مراد ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع