قيادة البوليساريو تعيش رعب نشر غسيل فضائح جنسية
الرئيسية سياسة قيادة البوليساريو تعيش رعب نشر غسيل فضائح جنسية

قيادة البوليساريو تعيش رعب نشر غسيل فضائح جنسية

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 4:20 م

عبرـ متابعة 

 

 

تعيش البوليساريو حالة رعب حقيقي، بعد تسريب صور فاضحة لزوجة معارض وانطلاق شرارة ثورة ضد قيادة الانفصال. وقد عمد أحد الفاعلين الرئيسيين داخلها إلى التهديد بنشر غسيل الجبهة وقيادتها، ومنها ملف جنسي ضخم لزعيم البوليساريو إبراهيم غالي.

 

 

وأفادت المصادر بأن المعني بالأمر اعتبر أن استهدافه إنما هو انتقام قبلي هدفه تصفيته وتصفية قبيلته داخل الدائرة المصغرة لقيادة البوليساريو.

 

 

ويذكر أن المحكمة الوطنية في اسبانيا فتحت عدة ملفات جنائية ضد زعيم الانفصاليين إبراهيم غالي لتورطه في قضايا اغتصاب واختطاف صحراويات. إضافة إلى متابعته في جرائم الإبادة الجماعية وجرائم ضد الإنسانية، إذ يطالب القضاء الاسباني باعتقال غالي فور دخوله الأراضي الاسبانية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»