قناة الرياضية تحقق نسب مشاهدة عالية وغير مسبوقة.. وإدارة القناة نجحت في الدخول إلى عالم “الويب” بقوة

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

8 أبريل 2021 - 4:49 م

عبّر

 

تواصل قناة الرياضية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تحقيقها للأرقام القياسية والغير مسبوقة منذ تأسيس القناة سنة 2006، سواء على مستوى نسب المشاهدة عبر النقل التلفزي أو على مستوى تقنية البث المباشر.

وحطمت قناة الرياضية التي يديرها الصحفي الشهير حسن بوطبسيل، كل الأرقام القياسية من حيث نسب المشاهدة العالية خلال مختلف الأحداث الرياضية التي تشرف على تغطيتها سواء الوطنية أو الدولية، وهذا راجع بالأساس للعمل الجاد الذي يقوم به الطاقم التقني والصحفي للقناة و التسيير المعقلن لإدارتها.

ونوه مجموعة من المشاهدين المغاربة بالقفزة النوعية التي عرفتها قناة الرياضية خلال السنوات القليلة الأخيرة، وذلك بعد نجاحها في تغطية العديد من المحافل والتظاهرات الرياضية الكبرى التي كانت في الأمس القريب تحتكرها فقط كبار القنوات بالخليج العربي، قبل أن تنجح القناة التابعة لـ “SNRT” من نقلها وتقريبها للمشاهد المغربي بشكل خاص و المغاربي بشكل عام، في سابقة هي الأولى من نوعها، تؤكد العمل الكبير والجاد المبذول من طرف مديرها حسن بوطبسيل وجنود الخفاء الذين يشتغلون إلى جانبه.

ولأن المجال الرقمي أضحى مسيطرا بشكل كبير على كل المجالات، لم تفوت قناة الرياضية الفرصة لتعتلي على عرش قائمة أفضل القنوات المغاربية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجحت القناة من جلب متابعين كثر على مستوى الفيسبوك، انستغرام وتويتر، ولازالت القناة تطمح لتوسيع قاعدتها داخل كل المنصات المذكورة.

يشار إلى أن قناة الرياضية باتت الوجهة الأولى والمفضلة للمشاهدين المغاربة الذين يتابعون مباريات البطولة الاحترافي في قسمها الأول والثانية عبر تقنية البث المباشر، وذلك بسبب الجودة العالية التي تقدمها لمشاهديها بالصوت والصورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب