قلعة السراغنة: العثور على جثة ستيني داخل ساقية بجماعة الرافعية
الرئيسية حوادث قلعة السراغنة: العثور على جثة ستيني داخل ساقية بجماعة الرافعية

قلعة السراغنة: العثور على جثة ستيني داخل ساقية بجماعة الرافعية

كتب في 19 ديسمبر 2018 - 1:15 م
حوادث مشاركة
جثة

مصطفى طه ـ عبّــر

 

عثر صباح أمس الثلاثاء على جثة ستيني، مرمية في ساقية في ظروف وصفت بالغامضة، من طرف مواطنين بجماعة الرافعية التابعة إداريا لإقليم قلعة السراغنة.

 

وحسب مصادر مطلعة، فان اختفاء الهالك، لأسباب مجهولة مساء جمعة الأسبوع الماضي، دفع أسرته لتعميم خبر اختفائه، قبل العثور عليه ميتا.

 

 

وانتقلت السلطة المحلية، وعناصر الدرك الملكي،  ورجال الوقاية المدنية إلى عين المكان، فور علمهم بالحادث، من أجل معاينة الجثة، وفتح بحث دقيق في النازلة، لمعرفة حيثيات الوفاة، قبل أن يتم نقل الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لقلعة السراغنة، لإخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : موظفون في قطاع الصحة بمراكش ينددون بأوضعهم المزرية  «»   أنباء عن تعيين “جولي إزابيل بيشوب” مبعوثة الأمم المتحدة في ملف الصحراء خلفا ل”كوهلر”  «»   على غرار مول الكاسكيطة..أخنوش يحرق أوراقه مع المغاربة  «»   تارودانت.. هجومات الرعاة الرحل تخرج ساكنة قيادة أيت عبد الله للإحتجاج  «»   رئيس الشرطة القضائية بتاوريرت يستعمل مسدسه لإنقاذ عناصره من متهم خطير  «»   «الصديق الندل»..فتح له بيته ثم ضبطه على سريره مع زوجته  «»   منير الجعواني يفجرها بعد الفوز ضد الإتحاد البيضاوي  «»   عصام الراقي بعد فوزه في مقابلة طاس يعد جمهور فاس بالبلوغ الى القسم الوطني الأول  «»   جماهير المغرب الفاسي تعبر عن فرحتها بعد الفوز على الإتحاد البيضاوي…  «»   حقوقي من الجالية بوجه مكشوف يقصف عزيز أخنوش بعد خطابه بميلانو ويوجه رسالة الى العنصر والشگر  «»