قطار يدهس بطلة أوكرانيا للملاكمة بسبب "السماعات"
الرئيسية رياضة قطار يدهس بطلة أوكرانيا للملاكمة بسبب “السماعات”

قطار يدهس بطلة أوكرانيا للملاكمة بسبب “السماعات”

كتب في 16 نوفمبر 2019 - 11:59 م
أمينة بولاخ

 

 

عبّر-وكالات 

 

 

أعلن الاتحاد الأوكراني للملاكمة عن مصرع البطلة الشابة، أمينة بولاخ (18 عاما)، بعد أن صدمها قطار متجه من العاصمة كييف إلى مدينة فيودوسيا.

 

 

وقالت الشرطة الأوكرانية إن الفتاة كانت في طريقها إلى المنزل قادمة من الصيدلية، واستخدمت سماعات الأذن فلم تسمع صوت اقتراب القطارا الذي دهسها، يوم الخميس الماضي.

 

 

وأحرزت أمينة بولاخ لقب بطلة أوكرانيا، وتوجت بالميدالية البرونزية في بطولة أوروبا للشابات، والتي أقيمت في العاصمة البلغارية صوفيا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»   سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”  «»   مراكش.. مستشفى ابن طفيل يطلق حملة جراحية لفائدة ذوي نذبات الوجه  «»   ساري كول تحيي سهرة فنية بأحد أكبر الملاهي الليلية بمدينة مراكش  «»   الحوز.. مداهمة فيلا معدة للدعارة وضبط مومسات وسياحا في وضعية مخلة بالحياء  «»   بالصور: منطقة أوكايمدن السياحية تكتسي ثوبها الأبيض وتغري السياح بزيارتها  «»   أفورار..بين غلاف اجتماعي هش وأحزمة التهميش ورئيس جماعتها خارج التغطية  «»