قضية "نصاب القريعة" تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم | في الواجهة
الرئيسية اخر الاخبار قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم

قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم

كتب في 25 فبراير 2020 - 11:32 ص
النصاب بولحية

عبّــر ـ متابعة

 

أدخلت هيئة الحكم بابتدائية البيضاء مساء أمس الإثنين ملف “نصاب القريعة” إلى التأمل من أجل النطق بالحكم، وذلك بعد الاستماع إلى المتهم وإلى مجموعة من التجار المشتكين.

 

ويذكر أن عددا من التجار وضعوا شكايات متفرقة ضد التاجر الذي تعامل معه لمدة طويلة وكسب ثقتهم قبل أن يأخذ مبالغ مالية مهمة ناهزت المليار والنصف ويختفي عن الأنظار.

 

وتحركت المصالح الأمنية وأصدرت مذكرة بحث لإيقاف الشخص الذي تم اعتقاله بمحطة الحافلات القامرة بالرباط.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»