قضية "مون بيبي" بعد تقديم عائشة عياش النيابة تطلب سيمو بن البشير | في الواجهة
الرئيسية في الواجهة قضية “مون بيبي” بعد تقديم عائشة عياش النيابة تطلب سيمو بن البشير

قضية “مون بيبي” بعد تقديم عائشة عياش النيابة تطلب سيمو بن البشير

كتب في 28 فبراير 2020 - 6:19 م
سيمو بن البشير

عبّر ـ متابعة

 

أصدرت النيابة العامة بمراكش مذكرة بحث دولية في حق الإعلامي سيمو بن البشير.

وجاء القرار بناء على ورود اسمه في التحقيقات التي أجرتها الفرقة الوطنية مع مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش التي مثلت اليوم الجمعة أمام النيابة العامة بمراكش، على خلفية تورطها في ملف “حمزة مون بيبي”.

 

وقد أحالت الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، المتهمة في ملف “حمزة مون بيبي” عائشة عياش، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

 

وواجهت عائشة عياش، منذ تسليمها للمغرب وفي إطار التحقيقات، عدد من المتهمين الآخرين منهم الفنانة دنيا باطمة، وشقيقتها ابتسام، و المصممة سلطانة التي تعتبر أولى ضحايا حساب حمزة مون بيبي، بل السبب الرئيسي في إنشاء الحساب .

 

وسبق أن قضت المحكمة الابتدائية بمراكش، بالحبس سنتين نافدتين،إلى جانب غرامات تعويضات ثقيلة في حق 4 متهمين في نفس الملف ،في انتظار الحكم على بقية المتهمين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»   سفارة اسبانيا بالرباط تنفي مصادرت إسبانيا أدوية كانت موجهة إلى المغرب  «»