جد يلقي حفيده في الفرن "خوفا من الشيطان"
الرئيسية في الواجهة جد يلقي حفيده في الفرن “خوفا من الشيطان”

جد يلقي حفيده في الفرن “خوفا من الشيطان”

كتب في 25 أبريل 2019 - 2:00 م

عبّر-متابعة

 

شهدت روسيا حادثة وصفها رجال الإسعاف بـ”القصة المرعبة”، بعدما ألقى جد بحفيده البالغ من العمر عامين في فرن ساخن لأنه “رأى الشيطان في الصبي”.

 

 

وعاشت مدينة أومسك التي ينحدر منها الطفل ساعات حاسمة للتأكد من استقرار حالته، فقد أُنقذ من الموقد لكنه تعرض لحروق شديدة في جسده.

 

 

وقال الأطباء إن الطفل دخل في غيبوبة، وأضافت سفيتلانا أوسبنيكوف المتحدثة باسم قسم الصحة الإقليمية في أومسك: “المريض الصغير في العناية المركزة الآن. في حالة خطيرة. لا يزال من السابق لأوانه التنبؤ بأي توقعات”.

 

 

وتقول صحيفة “مترو” البريطانية إن الجد البالغ من العمر 53 عاما “كان يهذي”، عندما “رأى الشيطان” في الصبي أثناء جلسة سُكر مع جدته.

 

 

وخوفا من “الشيطان”، ألقى بالطفل في الفرن الحارق، كما يزعم. ويُعتقد أن الجد والجدة كانا من المفترض أن يجالسا الطفل في ذلك الوقت إذ كانت ابنتهما أم الطفل إيرينا أندريفا (21 عاما) في عملها.

 

 

وقالت الشرطة، التي تحتجز الجد، إن “الرجل المجنون” أمسك بالطفل من زوجته التي أجبرها على الخروج من المنزل، “ودفعه إلى الفرن بهدف قتله”.

 

 

وسرعان ما هرعت الزوجة وامرأة من الجيران إلى الداخل مرة أخرى، وسحبا الطفل الذي علت صرخاته من الفرن.

 

 

ونقلت “مترو” عن قائد سيارة الإسعاف التي جاءت لإنقاذ الطفل: “لقد نجحنا في إخراجه حيا، إنها قصة مرعبة”.

 

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»