جد يلقي حفيده في الفرن "خوفا من الشيطان"
الرئيسية في الواجهة جد يلقي حفيده في الفرن “خوفا من الشيطان”

جد يلقي حفيده في الفرن “خوفا من الشيطان”

كتب في 25 أبريل 2019 - 2:00 م

عبّر-متابعة

 

شهدت روسيا حادثة وصفها رجال الإسعاف بـ”القصة المرعبة”، بعدما ألقى جد بحفيده البالغ من العمر عامين في فرن ساخن لأنه “رأى الشيطان في الصبي”.

 

 

وعاشت مدينة أومسك التي ينحدر منها الطفل ساعات حاسمة للتأكد من استقرار حالته، فقد أُنقذ من الموقد لكنه تعرض لحروق شديدة في جسده.

 

 

وقال الأطباء إن الطفل دخل في غيبوبة، وأضافت سفيتلانا أوسبنيكوف المتحدثة باسم قسم الصحة الإقليمية في أومسك: “المريض الصغير في العناية المركزة الآن. في حالة خطيرة. لا يزال من السابق لأوانه التنبؤ بأي توقعات”.

 

 

وتقول صحيفة “مترو” البريطانية إن الجد البالغ من العمر 53 عاما “كان يهذي”، عندما “رأى الشيطان” في الصبي أثناء جلسة سُكر مع جدته.

 

 

وخوفا من “الشيطان”، ألقى بالطفل في الفرن الحارق، كما يزعم. ويُعتقد أن الجد والجدة كانا من المفترض أن يجالسا الطفل في ذلك الوقت إذ كانت ابنتهما أم الطفل إيرينا أندريفا (21 عاما) في عملها.

 

 

وقالت الشرطة، التي تحتجز الجد، إن “الرجل المجنون” أمسك بالطفل من زوجته التي أجبرها على الخروج من المنزل، “ودفعه إلى الفرن بهدف قتله”.

 

 

وسرعان ما هرعت الزوجة وامرأة من الجيران إلى الداخل مرة أخرى، وسحبا الطفل الذي علت صرخاته من الفرن.

 

 

ونقلت “مترو” عن قائد سيارة الإسعاف التي جاءت لإنقاذ الطفل: “لقد نجحنا في إخراجه حيا، إنها قصة مرعبة”.

 

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»