قرار هام من مندوبية السجون يهم السجناء وذويهم
الرئيسية في الواجهة قرار هام من مندوبية السجون يهم السجناء وذويهم

قرار هام من مندوبية السجون يهم السجناء وذويهم

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 1:34 م
مندوبية السجون

 

عبّر ـ الرباط

 

 

قامت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، باصدار “دليل مساطر تدبير الشكايات والتظلمات”، الذي سيضمن للسجناء وعائلاتهم الحق في تقديم الشكايات.

 

 

وذكره بلاغ للمندوبية، أمس الأربعاء، أن هذا الإجراء سيعمل على استقبال شكايات وتظلمات جميع مرتفقيها، سواء كانوا ذاتيين (موظفين، موظفين سابقين، سجناء، سجناء سابقين…)، أو اعتباريين (شركات ومقاولات…)، وكذا شكايات وتظلمات عائلات الموظفين والسجناء وذوي الحقوق، فضلا عن الشكايات المحالة إليها من المؤسسات الدستورية والسلطات القضائية والهيئات الحقوقية.

 

 

وأكدت المندوبية، التزامها بتوجيه أجوبة مكتوبة على شكايات وتظلمات المرتفقين داخل الأجل المحدد قانونا لهذا الغرض، علما أنه يتم توجيه المشتكين إلى الجهات المختصة في حال كانت الشكاية لا تدخل في اختصاصاتها.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»   5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها  «»   سجن طنجة..ربيع الأبلق “لم يسبق له أن تقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام”، و “حالته الصحية عادية  «»   للوقاية من السرطان.. هذه 6 طرق لتجنب خطر الإصابة  «»