قرار هام من مندوبية السجون يهم السجناء وذويهم
الرئيسية في الواجهة قرار هام من مندوبية السجون يهم السجناء وذويهم

قرار هام من مندوبية السجون يهم السجناء وذويهم

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 1:34 م
مندوبية السجون

 

عبّر ـ الرباط

 

 

قامت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، باصدار “دليل مساطر تدبير الشكايات والتظلمات”، الذي سيضمن للسجناء وعائلاتهم الحق في تقديم الشكايات.

 

 

وذكره بلاغ للمندوبية، أمس الأربعاء، أن هذا الإجراء سيعمل على استقبال شكايات وتظلمات جميع مرتفقيها، سواء كانوا ذاتيين (موظفين، موظفين سابقين، سجناء، سجناء سابقين…)، أو اعتباريين (شركات ومقاولات…)، وكذا شكايات وتظلمات عائلات الموظفين والسجناء وذوي الحقوق، فضلا عن الشكايات المحالة إليها من المؤسسات الدستورية والسلطات القضائية والهيئات الحقوقية.

 

 

وأكدت المندوبية، التزامها بتوجيه أجوبة مكتوبة على شكايات وتظلمات المرتفقين داخل الأجل المحدد قانونا لهذا الغرض، علما أنه يتم توجيه المشتكين إلى الجهات المختصة في حال كانت الشكاية لا تدخل في اختصاصاتها.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»