قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج "الفيديو".. !
الرئيسية رياضة قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !

قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !

كتب في 21 سبتمبر 2019 - 1:28 م
قرار

عبّر ـ متابعة

 

بعد خروج عبد الرزاق حمد الله، هداف انصر السعودي، بمقطع فيديو قبل أسبوعين، على صفحته الرسمية تويتر، يعلن فيه نيته الخروج بفيديو آخر يشرح فيه تفاصيل مغادرته معسكر الاسود قل نهائيات امم إفريقيا 2019، حمد الله قد يتراجع عن الخرجة المرتقبة !.

 

 

وحسب آخر المعطيات، فقد تلقى الدولي المغربي، دعوة من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لحضور وديتي ليبيا والغابون، في 11 و15 أكتوبر المقبل، في إطار استعدادات المنتخب المغربي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.

 

 

ورجحت مصادر إعلامية، أن يكون حمد الله قد تراجع عن إصدار مقطع الفيديو، الذي يشرح فيه الاسباب، بعد تلقيه دعوة خليلوزيتش.

 

وحسب مصادر إعلامية، فقد قرر المدرب البوسني، طي صفحة خلافات حمد الله السابقة، والتركيز على المرحلة المقبلة، في ظل تألق حمد الله وحاجة كتيبة الأسود الماسة لهداف ينهي الهجمات.

 

 

وكان المدرب السابق للمنتخب المغربي، قد زاد قضية حمد الله غموضا، بعد رفضه التعليق على ما وقع في برنامج رياضي سعودي.

 

 

وينتظر ان يعلن خليلوزيتش قائمة اللاعبين لوديتي ليبيا والغابون في الأيام القليلة المقبلة.

 

يشار إلى أن خليلوزيتش، لم يعلن عن أي موقف تجاه عبد الرزاق حمد الله في السابق، سوى عدم المناداة عليه في قائمة ضمت 46 لاعبا قبل مواجهة بوركينافاسو والنيجر، ووفق بعض المراقبين فخليلوزيتش التي حل بالمغرب قبل أيام قليلة من إصدار اللائحة، وافق عليها ولم يحددها.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»