قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر
الرئيسية 24/24 قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر

قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 1:17 م
قتيلان

عبّر ـ وكالات

 

استيقظت مدينة وادي ارهيو، شرقي ولاية غليزان بالجزائر، الخميس 19 شتنبر، على وقع أحداث ذهب ضحيتها شابان على الأقل، فيما أعلنت وزارة الداخلية فتح تحقيق في القضية.

 

 

وحسب صحيفة “الخبر”، فقد “اندلعت الأحداث في حدود الساعة العاشرة ليلا”، من مساء الأربعاء، حين اصطدمت سيارة الشرطة بدراجة نارية كانت تلاحقها، ما أدى لوفاة شاب قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، فيما أَصيب سائق الدراجة بجروح خطيرة على مستوى الرأس، دخل على إثرها في غيبوبة.

 

 

وتسبب الحادث في حالة فوضى بالمدينة، حيث حاصر مئات الشبان مقر الأمن وشرعوا في رشقه بالحجارة. في المقابل، لجأت الشرطة الجزائرية للغاز المسيل للدموع، كما استعملت الرصاص المطاطي، مما أدى إلى سقوط ضحايا آخرين وفق تقارير إخبارية جزائرية.

 

 

وأكد بيان لوزارة الداخلية الجزائرية، مقتل شابين، مشيرا بأن الوزارة سترسل لجنة تحقيق من المديرية العامة للأمن الوطني لكشف ملابسات هذا الحادث.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فاس : مطاردة هوليودية لشاحنة تهريب قادمة من الناظور  «»   زكرياء جواد مدير مستشفى عين السبع يكشف خصائصه المتعددة….  «»   جديد الدكتور التازي وحنان ضحية طليقها وأحمد ضحية التشرميل بالقنيطرة….الحصة الثانية بي لايزر.  «»   حكومة العثماني تنوه بالعفو الملكي على الريسوني وخطيبها  «»   سيارة مجهولة تدهس شرطيين وترسلهما إلى المستعجلات بأكادير  «»   فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة  «»   سعداني يصفع “البوليزاريو” : الصّحراء مغربية ويتعيّن على الجزائر والمغرب فتح حدودهما  «»   العثور على عظام بابن مسيك يستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء….  «»   مشاهير هوليود بطنجة لتصوير “الأرملة السوداء”  «»   الحكومة تصادق على مشروع المالية لسنة 2020  «»