قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر
الرئيسية 24/24 قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر

قتيلان على الأقل في اشتباكات عنيفة مع الشرطة بغليزان في الجزائر

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 1:17 م
قتيلان

عبّر ـ وكالات

 

استيقظت مدينة وادي ارهيو، شرقي ولاية غليزان بالجزائر، الخميس 19 شتنبر، على وقع أحداث ذهب ضحيتها شابان على الأقل، فيما أعلنت وزارة الداخلية فتح تحقيق في القضية.

 

 

وحسب صحيفة “الخبر”، فقد “اندلعت الأحداث في حدود الساعة العاشرة ليلا”، من مساء الأربعاء، حين اصطدمت سيارة الشرطة بدراجة نارية كانت تلاحقها، ما أدى لوفاة شاب قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، فيما أَصيب سائق الدراجة بجروح خطيرة على مستوى الرأس، دخل على إثرها في غيبوبة.

 

 

وتسبب الحادث في حالة فوضى بالمدينة، حيث حاصر مئات الشبان مقر الأمن وشرعوا في رشقه بالحجارة. في المقابل، لجأت الشرطة الجزائرية للغاز المسيل للدموع، كما استعملت الرصاص المطاطي، مما أدى إلى سقوط ضحايا آخرين وفق تقارير إخبارية جزائرية.

 

 

وأكد بيان لوزارة الداخلية الجزائرية، مقتل شابين، مشيرا بأن الوزارة سترسل لجنة تحقيق من المديرية العامة للأمن الوطني لكشف ملابسات هذا الحادث.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»   الملك محمد السادس يتابع الوضعية الصحية لعبد الرحمان اليوسفي  «»