قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية
الرئيسية أخبار دولية قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية

قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية

كتب في 18 نوفمبر 2019 - 12:16 م
نيويورك

عبرـ متابعات

 

 

 

 

 

قالت شرطة كاليفورنيا، اليوم الاثنين 18 نوفمبر، إنه سقط قتلى وجرحى، جراء إطلاق نار في حفل بمدينة فريسنو.
وأوضحت الشرطة الأمريكية، وفقا لما نقلته وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، إنه تم إطلاق النار على حشود من الحاضرين لأحد الحفلات، ما تسبب في إصابة 10 أشخاص، 4 منهم لاقوا حتفهم.

 

 

 

وأشارت الشرطة إلى أن شخصا تسلل في الفناء الخلفي للحديقة المقام بها الحفل، حوالي الساعة السادسة مساء جنوب شرقي مدينة فريسنو، وأطلق النار على الحشود الذين كانوا يجلسون لمشاهدة مباراة كرة القدم، ويقيمون حفلا صاخبا.

 

 

 

 

وقال نائب رئيس شرطة المدينة، مايكل ريد، إنه تم العثور على 3 أشخاص مقتولين في موقع الحادث، فيما توفيت ضحية رابعة في المستشفى.

 

 

وأشار الشرطي المسؤول إلى أن 6 آخرين أصيبوا بالرصاص، ولكنهم يتلقون العلاج في المستشفى حاليا.
ولم تلق الشرطة الأمريكية حتى الآن القبض على أي مشتبه بهم متورطين في هذا الحادث الدموي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جامايكا تجدد التأكيد على موقفها المتعلق بسحب اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية  «»   مجلس النواب..مصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2020  «»   مقتل 70 جندياً في هجوم على معسكر لجيش النيجر  «»   رغم معارضة الحكومة..وكالات خاصة لهجرة الأدمغة تنشط بالمغرب  «»   حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته  «»   زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال  «»   جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء..  «»   اطفائي يضع حدا لحياته بثكنة الوقاية المدنية بالقصر الكبير  «»   الناظور: احتجاجات أمام القنصلية الإسبانية بعد إلغاء 52 موعد لطالبي التجمع العائلي  «»   أنباء عن ترأس الملك محمد السادس مجلسا وزاريا عشية اليوم الأربعاء  «»