الرئيسية حوادث قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات

قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 4:17 م
قتلى وجرحى

 

عبّر ـ الخميسات

 

شهد السوق الأسبوعي بجماعة عين السبيت إقليم الخميسات، صباح يومه الإثنين 02 شتنبر الجاري، حادثة سير خطيرة راح ضحيتها شخصان وأصيب اخرين بجروح متفاوتة.

 

 

 

وأفادت مصادر، أن شاحنة من الحجم الكبير اقتحمت السوق المذكور الذي كان يعج بالمواطنين بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود ودهست عددا منهم ما أدى إلى مصرع شخصين و إصابة أخرين في حصيلة أولية.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، إلى أن الحادثة خلفت خسائر مادية جسيمة على مستوى سيارات كانت مركونة داخل السوق، مشيرة إلى أن مكان الواقعة عرف استنفار أمني كبير، حيث تم تسخير عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وجثث الهالكين صوب المستشفى الإقليمي بالخميسات، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»