قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات
الرئيسية حوادث قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات

قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 4:17 م
قتلى وجرحى

 

عبّر ـ الخميسات

 

شهد السوق الأسبوعي بجماعة عين السبيت إقليم الخميسات، صباح يومه الإثنين 02 شتنبر الجاري، حادثة سير خطيرة راح ضحيتها شخصان وأصيب اخرين بجروح متفاوتة.

 

 

 

وأفادت مصادر، أن شاحنة من الحجم الكبير اقتحمت السوق المذكور الذي كان يعج بالمواطنين بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود ودهست عددا منهم ما أدى إلى مصرع شخصين و إصابة أخرين في حصيلة أولية.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، إلى أن الحادثة خلفت خسائر مادية جسيمة على مستوى سيارات كانت مركونة داخل السوق، مشيرة إلى أن مكان الواقعة عرف استنفار أمني كبير، حيث تم تسخير عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وجثث الهالكين صوب المستشفى الإقليمي بالخميسات، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»