الرئيسية حوادث قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات

قتلى وجرحى اثر دهس طال سوقا اسبوعيا في الخميسات

كتب في 2 سبتمبر 2019 - 4:17 م
قتلى وجرحى

 

عبّر ـ الخميسات

 

شهد السوق الأسبوعي بجماعة عين السبيت إقليم الخميسات، صباح يومه الإثنين 02 شتنبر الجاري، حادثة سير خطيرة راح ضحيتها شخصان وأصيب اخرين بجروح متفاوتة.

 

 

 

وأفادت مصادر، أن شاحنة من الحجم الكبير اقتحمت السوق المذكور الذي كان يعج بالمواطنين بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود ودهست عددا منهم ما أدى إلى مصرع شخصين و إصابة أخرين في حصيلة أولية.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، إلى أن الحادثة خلفت خسائر مادية جسيمة على مستوى سيارات كانت مركونة داخل السوق، مشيرة إلى أن مكان الواقعة عرف استنفار أمني كبير، حيث تم تسخير عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وجثث الهالكين صوب المستشفى الإقليمي بالخميسات، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»