قبيل وصول المنتخب الوطني لبروندي..اغتصاب و قتل زعيمة معارضة
الرئيسية أخبار دولية قبيل وصول المنتخب الوطني لبروندي..اغتصاب و قتل زعيمة معارضة

قبيل وصول المنتخب الوطني لبروندي..اغتصاب و قتل زعيمة معارضة

كتب في 16 نوفمبر 2019 - 11:00 م
قبيل وصول المنتخب الوطني لبروندي..اغتصاب و قتل زعيمة معارضة

 

 

عبّر-متابعة 

 

تعرضت ميري كلير نيونغيري، زعيمة معارضة في بوروندي، للاغتصاب قبل أن تقتل وتلقى جثتها في غابة، بحسب ما ذكرته مصادر إدارية محلية لبي بي سي.

 

 

وكانت نيونغيري نائبة رئيس جناح المرأة في حزب المعارضة الرئيسي “مؤتمر الحرية”.

 

 

وتم العثور على جثتها في غابة وهي مصابة بجروح في الرقبة والعنق والعضو التناسلي، بحسب ما ذكرته سيلين ندابوباها المسؤولة الإدارية بإقليم كيغاندا.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»   سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”  «»   مراكش.. مستشفى ابن طفيل يطلق حملة جراحية لفائدة ذوي نذبات الوجه  «»   ساري كول تحيي سهرة فنية بأحد أكبر الملاهي الليلية بمدينة مراكش  «»   الحوز.. مداهمة فيلا معدة للدعارة وضبط مومسات وسياحا في وضعية مخلة بالحياء  «»   بالصور: منطقة أوكايمدن السياحية تكتسي ثوبها الأبيض وتغري السياح بزيارتها  «»   أفورار..بين غلاف اجتماعي هش وأحزمة التهميش ورئيس جماعتها خارج التغطية  «»