قبيل العيد..فاجعة طرقية جديدة بأزيلال وعدد الضحايا كارثي..
الرئيسية حوادث قبيل العيد..فاجعة طرقية جديدة بأزيلال وعدد الضحايا كارثي..

قبيل العيد..فاجعة طرقية جديدة بأزيلال وعدد الضحايا كارثي..

كتب في 21 أغسطس 2018 - 12:44 ص

 

عبّر ـ مواقع

ذكرت مواقع محلية، أن حادثة سير مفجعة وقعت مساء امس الاثنين بالطريق الرابطة بين ايت امديس وبين دمنات اقليم ازيلال ، حيث فقد سائق سيارة مرسيديس “207” للنقل السري السيطرة على المقود ، وانقلبت به بحافة الجبل وعلى متنها عدد كبير من الركاب أصيب 13 منهم بجروح 7 منهم حالتهم خطيرة وتم نقلهم الى مستشفى قلعة سراغنة ومراكش، فيما لقي السائق وشخصين اثنين حتفهما على الفور.

واستنفر الحادث السلطات المحلية والدرك الملكي ،وتم فتح التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة المميتة، لاسيما وان هناك من يقول ان من بين المصابين اشخاص اقتنوا الاضحية ولم يكتب لهم قضاء العيد رفقة عائلاتهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»