قبلة ترسل طفل إلى المستشفى
الرئيسية الاسرة والصحة قبلة ترسل طفل إلى المستشفى

قبلة ترسل طفل إلى المستشفى

كتب في 5 مارس 2019 - 11:00 ص
سابقة.. ولادة طفل من رحم امرأة متوفاة

عبّر-متابعة 

 

أمضى طفل صغير أربعة أيام في المستشفى بعد إصابته بمرض القوباء الجلدي بسبب «قبلة».

 

ووفقاً لـ«ديلي ميل»، لاحظ والدا كالو هوي بقعاً حمراء صغيرة تتشكل على وجهه وصدره وذراعه. وادعت أمه، لورنا هوي، وهي من سالفورد، أن الأطباء استبعدوا مخاوفها مرتين بشأن المرض.

 

وقد أظهر فحص أجري لاحقاً للطفل أنه مصاب بفيروس القوباء البسيط، ويعتقد الأطباء أنه التقط العدوى من خلال تقبيل شخص مصاب بالمرض له.

 

وأمضى الطفل أربعة أيام في المستشفى الشهر الماضي، قبل أن يخرج منه إثر علاجه بالأدوية اللازمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي بتارودانت  «»   كارترون: الداخلة “معجزة” يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية  «»   توقيف “سعاية” بمكناس متورطة في جريمة اختطاف رضيعة  «»   بوليفيا تسحب اعترافها ب “الجمهورية المزعومة” وتقطع جميع علاقاتها مع الكيان الوهمي  «»   حصري.. هذه حقيقة عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي للبيجدي من طرف عامل الإقليم  «»   قتلى و جرحي في انهيارت منصة مهرجان  «»   تارودانت..نقابيون يتضامنون مع أستاذ تارودانت ويعتبرون التلميذة الضحية ابنتهم  «»   الوكيل العام للملك بالبيضاء: محضر الدرك المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي مزور  «»   حملة طبية مجانية متعددة التخصصات تستفيد منها ساكنة إقليم الحوز  «»   دفاع أستاذ تارودانت.. تصريحات التلاميذ الشهود متناقضة وسنطالب بإحضارهم للمحكمة  «»