الرئيسية رياضة الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم

الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 1:04 م
خليلودزيتش يغادر

عبّر-متابعة 

 

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مساء الجمعة بمراكش ، إنه قدر كثيرا ردة فعل الفريق الوطني بعد الهدف الذي سجله ضده الفريق البوركينابي .

 

 

وأوضح فى مؤتمر صحفى عقب المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره البوركينابي بالملعب الكبير بمراكش أن “المنتخب الوطني ، وبعد تسجيل الهدف ضده ، لم يخفض من إيقاعه ولم يستسلم”.

 

 

وعبر عن ثقته بأن الفريق الوطني يمكن أن يقدم الأفضل وسيتحسن مع المباريات، مشيرا إلى أن الطاقم التقني يبحث عن أفضل فريق وطني ممكن وعن اللاعبين الذين يمكنهم تطبيق خطة لعبه.

 

 

وأضاف أن هذه المباراة الأولى “بينت لنا العديد من النقاط الإيجابية ، خاصة وأن الفريق خلق عددا من الفرص، مع افتقرنا إلى الكفاءة الهجومية” ، قائلا إنه راض عن أداء بعض اللاعبين الذين أبانو أن الطاقم التقني يمكنه الاعتماد عليهم.

التالي
آخر الأخبار : الجيش المغربي يقتني 8000 قنبلة شديدة الانفجار ولا تخطئ الهدف..  «»   فاس..وقفة حاشدة للمطالبة بإظهار الحقيقة كاملة في ملف أيت الجيد  «»   معهد طوماس أديسون..جودة تعليم وكفاءة أطر وحضور للأبعاد الإنسانية  «»   برشلونة يتحرك لتوقيع عقد جديد مع نجمه الصغير القادم من غينيا بيساو  «»   منال الصديقي تتحدث عن فترة مرضها بالسرطان وتوجه رسالة لزوجة حاتم عمور  «»   تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم  «»   اعتقال فتاتين متورطتين في ترويج الكوكايين بملاهي مراكش  «»   تمتيع الكوميدي عبد الفتاح المتهم باغتصاب فتاة فرنسية بالسراح المؤقت  «»   تناقض مرافعات دفاع هاجر الريسوني حول واقعة الاجهاض يخلط الاوراق  «»   شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»