الرئيسية رياضة الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم

الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 1:04 م
خليلودزيتش يغادر

عبّر-متابعة 

 

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مساء الجمعة بمراكش ، إنه قدر كثيرا ردة فعل الفريق الوطني بعد الهدف الذي سجله ضده الفريق البوركينابي .

 

 

وأوضح فى مؤتمر صحفى عقب المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره البوركينابي بالملعب الكبير بمراكش أن “المنتخب الوطني ، وبعد تسجيل الهدف ضده ، لم يخفض من إيقاعه ولم يستسلم”.

 

 

وعبر عن ثقته بأن الفريق الوطني يمكن أن يقدم الأفضل وسيتحسن مع المباريات، مشيرا إلى أن الطاقم التقني يبحث عن أفضل فريق وطني ممكن وعن اللاعبين الذين يمكنهم تطبيق خطة لعبه.

 

 

وأضاف أن هذه المباراة الأولى “بينت لنا العديد من النقاط الإيجابية ، خاصة وأن الفريق خلق عددا من الفرص، مع افتقرنا إلى الكفاءة الهجومية” ، قائلا إنه راض عن أداء بعض اللاعبين الذين أبانو أن الطاقم التقني يمكنه الاعتماد عليهم.

التالي
آخر الأخبار : إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»