الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم
الرئيسية رياضة الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم

الناخب الوطني يشيد بلاعبيه و ردة فعلهم بعد هدف الخصم

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 1:04 م
خليلودزيتش يغادر

عبّر-متابعة 

 

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مساء الجمعة بمراكش ، إنه قدر كثيرا ردة فعل الفريق الوطني بعد الهدف الذي سجله ضده الفريق البوركينابي .

 

 

وأوضح فى مؤتمر صحفى عقب المباراة الودية التي جمعت الفريق الوطني مع نظيره البوركينابي بالملعب الكبير بمراكش أن “المنتخب الوطني ، وبعد تسجيل الهدف ضده ، لم يخفض من إيقاعه ولم يستسلم”.

 

 

وعبر عن ثقته بأن الفريق الوطني يمكن أن يقدم الأفضل وسيتحسن مع المباريات، مشيرا إلى أن الطاقم التقني يبحث عن أفضل فريق وطني ممكن وعن اللاعبين الذين يمكنهم تطبيق خطة لعبه.

 

 

وأضاف أن هذه المباراة الأولى “بينت لنا العديد من النقاط الإيجابية ، خاصة وأن الفريق خلق عددا من الفرص، مع افتقرنا إلى الكفاءة الهجومية” ، قائلا إنه راض عن أداء بعض اللاعبين الذين أبانو أن الطاقم التقني يمكنه الاعتماد عليهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن البولندي يحبط مخططا لهجوم يستهدف المسلمين  «»   حريق بسبب “الشيشا” يلتهم أثاث شقة بالبيضاء  «»   “إفريقيا” الراعي الرسمي لحسنية أكادير تتعهد بتوفير 50 حافلة لنقل جماهير الفريق لوجدة  «»   الشنا: معدل 24 رضيع يرمى يوميا في القمامة بالمغرب  «»   اعتقال ملياردير معروف بتطوان بتهمة نصب دولية  «»   صاحب سيارة مجنونة يدهس طفل صغير نواحي زاكورة ويلوذ بالفرار  «»   شباب تارودانت لـ “عبِّـر” …نحتاج للتنمية وفرص عمل وكذا المشاريع “راه حشومة هدشي”  «»   كمين رشوة يطيح بمستشارين وموظف بجماعة أنكَا  «»   إسرائيل تعلن انتهاء عدوانها على غزة  «»   ثمن الموعد وصل إلى 2000 درهم..سفارة إسبانيا غاضبة من الشركة المكلفة بتقديم طلبات التأشيرة  «»