قال إنه يرفض الاستحمام.. ممثل مغربي يثير الجدل بين نشطاء مواقع التواصل

ثقافة و فن كتب في 30 نوفمبر، 2023 - 23:43 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الحق الزروالي
عبّر ـ غزلان الدحماني

تصريح مثير ذاك الذي جاء على لسان أحد الممثلين المغاربة، بعدما كشف عن عدم استحمامه بشكل دائم بحجة الحفاظ على الماء من التبذير، الشيء الذي أثار جدلا بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويتعلق الأمر بالفنان المغربي، عبد الحق الزروالي، الذي قال في إحدى لقاءاته الصحفية، إنه لا يستحم كثيرا لأن الماء شيء مقدس عنده. مشيرا إلى أنه لا يستهلك الكثير من المياه بمنزله.

وأوضح الزروالي، أنه حتى ” في الفنادق الفخمة لا أنام على السرير أو أستعمل مختلف المناديل والفوط التي يتم وضعها رهن إشارة الزبائن، وهو ما يثير دهشة العاملات بالفندق اللائي يجعلهن يتساءلن حول تصرفه وعدم لمسه لما يوجد في الغرفة”.

وأضاف في تبريره لموقفه أنه يبحث عن النظافة الداخلية ” ميمكنش أنا موسخ لداخل كنشوف نشرة الأخبار وشنو واقع في فلسطين ونوض أنا ونعغسل وندوش ونتعطر ونخرج عند الناس…”.

وفي تفاعلهم مع تصريحات الممثل المغربي، عبّر النشطاء عن استغرابهم مما جاء على لسان الزروالي، خاصة وأن النظافة الشخصية تعتبر من الضروريات، وأنها من أسباب صحة الجسم.

واعتبر النشطاء أن الأمر يتعلق بكون الممثل المذكور يحب الأوساخ ولا علاقة لتصريحاته بترشيد استهلاك المياه؛ ذلك أن الجميع يحسنون تدبير الماء وفي نفس الوقت يحافظون على نظافة أبدانهم ومظهرهم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @maghrebia_hora

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع