الرئيسية حوادث قاصر يلقى حتفه بالقناة السقوية ملوية بضواحي بركان

قاصر يلقى حتفه بالقناة السقوية ملوية بضواحي بركان

كتب في 16 يونيو 2019 - 2:15 م

عبّــر ـ بركان

 

 

لقي طفل قاصر عمره لا يتعدى 14 سنة يوم امس، حتفه بالقناة السقوية ملوية بدوار أولاد مهدي بجماعة الشويحية التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم بركان.

 

 

وأوردت مصادر مطلعة من عين المكان، أن الطفل القاصر تنحدر أصوله من ذات البلدة، وقصد القناة للسباحة هروبا من موجة الحر التي تعرفها المنطقة الشرقية بشكل عام.

 

 

وترجح الفرضيات المستقاة حول الوفاة، بكون الطفل الهالك لقي مصرعه بسبب خطورة المكان المقصود، وكذا عدم دراية الهالك لأبجديات السباحة.

 

 

وتضيف المصادر، أن عناصر الوقاية المدنية حلت بعين المكان، وشرعت في البحث عن جثة الطفل الهالك بالقناة السقوية.

 

 

وتشهد المناطق الشرقية بين الفينة والأخرى حالات من الغرق المفاجئة للأطفال والشباب بالقنوات السقوية، وكذا الأودية، أمام انعدام أماكن اﻹستجمام والمسابح بالمدن الشرقية كالناظور، وبركان، وزايو، ما يؤدي الى ارتياد الأطفال لهذه الأماكن الخطيرة والوعرة غير المحمودة العواقب.

 

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»