قاصر يقتل صديقه ويُحوّل عرسا لمأثم بخنيفرة
الرئيسية حوادث قاصر يقتل صديقه ويُحوّل عرسا لمأثم بخنيفرة

قاصر يقتل صديقه ويُحوّل عرسا لمأثم بخنيفرة

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:08 م
الدار البيضاء

 

عبّر ـ مواقع

 

 

اهتزت مدينة خنيفرة، ليلة أمس الأربعاء 21 غشت الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها قاصر وسط حفل زفاف بعد شجار دامي انتهى بطعنات قاتلة.

 

 

 

ويعود سيناريو الحادث بحسب مصادر مطلعة، إلى خلاف حصل بين قاصرين كانا في حالة سكر متقدمة، بسبب سماعات أذن هاتف نقال، قبل أن يتطور هذا الخلاف إلى معركة ضارية بين الجانبين إنتهت بمصرع أحدهما بعد حمله إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بخنيفرة، متأثرا بجراح عميقة جراء تلقيه لطعنات قوية بواسطة السلاح الأبيض من قبل صديقه.

 

 

 

وفي السياق ذاته، وفور علمها بالخبر انتقلت مصالح الأمن لمكان الحادث، حيث تمكنت من إيقاف المشتبه فيه واقتياده نحو مخفر الشرطة لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه في إنتظار إحالته على العدالة.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»