الرئيسية أخبار دولية قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة

قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 9:05 م
أخبار دولية مشاركة
قاصر أمريكي

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم فتى أمريكي يبلغ من العمر 14 عاما، على قتل خمسة من أفراد أسرته في منزلهم في ألاباما بالرصاص ثم ألقى المسدس بعيدا واتصل بالشرطة.

 

 

ونقلت وسائل الاعلام الأمريكية، عن متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون أن إطلاق النار وقع مساء أول أمس الاثنين في بلدة إلكمونت، حيث توفي ثلاثة من الخمسة في موقع إطلاق النار، فيما توفي اثنين في وقت لاحق بالمستشفى.

 

 

ونشر المتحدث باسم مكتب قائد الشرطة على “تويتر”، أنه تم استجواب المتصل البالغ من العمر 14 عاما، واعترف بإطلاق النار على أفراد أسرته الخمسة في المنزل.

 

 

يذكر أن موجة من جرائم القتل الجماعي شهدتها الولايات المتحدة مؤخرا، شملت قتل سبعة أشخاص وإصابة 22 في تكساس في مطلع الأسبوع، منهم طفل رضيع.

 

 

وكان مسلح، قد قتل الشهر الماضي، 22 شخصا وأصاب 24 بجروح في إل باسو في تكساس، فيما قتل مهاجم آخر تسعة أشخاص، وأصاب 27 في دايتون بأوهايو.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»