الرئيسية أخبار دولية قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة

قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 9:05 م
أخبار دولية مشاركة
قاصر أمريكي

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم فتى أمريكي يبلغ من العمر 14 عاما، على قتل خمسة من أفراد أسرته في منزلهم في ألاباما بالرصاص ثم ألقى المسدس بعيدا واتصل بالشرطة.

 

 

ونقلت وسائل الاعلام الأمريكية، عن متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون أن إطلاق النار وقع مساء أول أمس الاثنين في بلدة إلكمونت، حيث توفي ثلاثة من الخمسة في موقع إطلاق النار، فيما توفي اثنين في وقت لاحق بالمستشفى.

 

 

ونشر المتحدث باسم مكتب قائد الشرطة على “تويتر”، أنه تم استجواب المتصل البالغ من العمر 14 عاما، واعترف بإطلاق النار على أفراد أسرته الخمسة في المنزل.

 

 

يذكر أن موجة من جرائم القتل الجماعي شهدتها الولايات المتحدة مؤخرا، شملت قتل سبعة أشخاص وإصابة 22 في تكساس في مطلع الأسبوع، منهم طفل رضيع.

 

 

وكان مسلح، قد قتل الشهر الماضي، 22 شخصا وأصاب 24 بجروح في إل باسو في تكساس، فيما قتل مهاجم آخر تسعة أشخاص، وأصاب 27 في دايتون بأوهايو.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»