قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة
الرئيسية أخبار دولية قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة

قاصر أمريكي يقتل 5 من أفراد أسرته ويتصل بالشرطة

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 9:05 م
أخبار دولية مشاركة
قاصر أمريكي

عبّر ـ وكالات

 

 

أقدم فتى أمريكي يبلغ من العمر 14 عاما، على قتل خمسة من أفراد أسرته في منزلهم في ألاباما بالرصاص ثم ألقى المسدس بعيدا واتصل بالشرطة.

 

 

ونقلت وسائل الاعلام الأمريكية، عن متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون أن إطلاق النار وقع مساء أول أمس الاثنين في بلدة إلكمونت، حيث توفي ثلاثة من الخمسة في موقع إطلاق النار، فيما توفي اثنين في وقت لاحق بالمستشفى.

 

 

ونشر المتحدث باسم مكتب قائد الشرطة على “تويتر”، أنه تم استجواب المتصل البالغ من العمر 14 عاما، واعترف بإطلاق النار على أفراد أسرته الخمسة في المنزل.

 

 

يذكر أن موجة من جرائم القتل الجماعي شهدتها الولايات المتحدة مؤخرا، شملت قتل سبعة أشخاص وإصابة 22 في تكساس في مطلع الأسبوع، منهم طفل رضيع.

 

 

وكان مسلح، قد قتل الشهر الماضي، 22 شخصا وأصاب 24 بجروح في إل باسو في تكساس، فيما قتل مهاجم آخر تسعة أشخاص، وأصاب 27 في دايتون بأوهايو.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»