"قاتل" زوجته بالقنيطرة يضع حدا لحياته بـ"الما القاطع" | في الواجهة
الرئيسية حوادث “قاتل” زوجته بالقنيطرة يضع حدا لحياته بـ”الما القاطع”

“قاتل” زوجته بالقنيطرة يضع حدا لحياته بـ”الما القاطع”

كتب في 23 فبراير 2020 - 4:15 م
انتحار

عبّــر ـ القنيطرة

 

وضع الزوج المشتبه به في قتل زوجته بالقنيطرة حدا لحياته بتناوله لمادة سامة وشرب “الماء القاطع”، وذلك عقب إقدامه على الجريمة وبعدما فر هاربا إلى إحدى البنايات المهجورة بأحد دواوير سيدي حجاج بابن أحمد.

 

وعثرت عناصر الدرك الملكي على المشتبه به البالغ من العمر 40 سنة في وضع صحي حرج استدعى نقله إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية ووضع بقسم العناية المركزة إلا أنه فارق الحياة اليةم الأحد.

 

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، وفتح تحقيق لمعرفة كل ملابسات الانتحار.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»   عاجل.. لجنة اليقظة تعلن عن كيفية دعم العاملين بالقطاع الغير المهيكل  «»