في يوم العيد..34 ضحية لعمليات الذبح في مستعجلات الحي الحسني
الرئيسية في الواجهة في يوم العيد..34 ضحية لعمليات الذبح في مستعجلات الحي الحسني

في يوم العيد..34 ضحية لعمليات الذبح في مستعجلات الحي الحسني

كتب في 12 أغسطس 2019 - 3:44 م
في الواجهة مشاركة
في يوم العيد..34 ضحية لعمليا الذبح في مستعجلات الحي الحسني

عبّر-متابعة 

 

استقبل مستشفى الحي الحسني بالدارالبيضاء، صباح اليوم الإثنين، عدة حالات لمصابين ضحايا عمليات الذبح.

 

 

وقالت مصادر مطلعة أن مستعجلات مستشفى الحي الحسني، استقبلت صباح اليوم، ومباشرة بعد عملية ذبح الأضاحي، 34 حالة لمصابين، تطلب رتق جروحهم التي أصيبوا بها جراء عملية ذبح الأضاحي.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل حالتين للمستشفى الجامعي ابن رشد، بسبب خطورة الإصابة، حيث تعرض أصحابها لقطع شرايين أيديهم، ماتطلب ضرورة خضوعهما لعمليات جراحية مستعجلة.

 

 

وتعرف عملية ذبح الأضاحي العديد من الإصابات، خاصة لدى بعض المواطنين الذين لايحسنون الذبح، ويصرون على القيام بهذه العملية، بالرغم من خطورتها.

 

 

كما تعرف عملية ذبح الأضاحي تقدم العديد من المتطفلين على مهنة الذبح، لممارسة العملية سعيا في كسب مبالغ مالية، دون أن يكونوا ملمين بكل ماتتطلبه عملية الذبح من حرفية ومهارة.

 

 

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بالدموع… معاق يتلقى التعنيف من زوج أخته وزوج أمه وساكنين فحقو ..  «»   نادي القضاة يتدخل في فضيحة التلاعب بالأحكام القضائية  «»   بني ملال: توقيف جانح حرض كلبه على رجال الأمن  «»   توقيف مسير منتزه هدد مواطنا بمسدس ببوزنيقة  «»   إصابة طفلين بداء “المينانجيت” لين يستنفر المصالح الطبية بالجديدة  «»   سطات..الإغتصاب والإبتزاز يقودان ثلاثينيا للإعتقال  «»   مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»