في نسخة مطابقة لفضيحة “رادس”..رأسية أخرى للكرتي تفضح فساد التحكيم الإفريقي بملعب 5 جويلية بالجزائر

الأولى كتب في 14 مايو، 2021 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
في نسخة مطابقة لفضيحة "رادس"..رأسية أخرى للكرتي تفضح فساد التحكيم الإفريقي بملعب 5 جويلية بالجزائر
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

بعد مرور ثلاث سنوات على فضيحة “رادس” أمام الترجي التونسي، شهد ملعب “خمسة جويلية” بالجزائر مجزرة تحكيمية مشابهة تعرض لها الوداد الرياضي في مباراته أمام مولودية العاصمة، لحساب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

و ألغى الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما، بغرابة كبيرة هدفا مشروعا للوداد بداعي التسلل، و من سخرية القدر أن يكون وليد الكرتي هو المسجل وبضربة رأسية، في نسخة مطابقة لهدفه في مرمى الترجي الذي زعزع به أركان “الكان” ودفعها لتغيير قوانين المسابقة الأغلى قاريا.

و أجمع خبراء تحكيم ومحللون رياضيون في تصريحات صحفية، على أن الكرتي لم يكن متسللا، وبالتالي فالهدف المسجل في الدقيقة 35 مشروع وصحيح مائة بالمائة.

كما أثبتت الإعادات التلفزيونية أن الكرتي لم يكن متسللا وقت تسديد الكعبي للكرة، وبالتالي عدم صحة قرار الحكم الإثيوبي.

يشار إلى أن المباراة بين الوداد الرياضي ومولودية الجزائر انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بعدما افتتح الفريق الأحمر التسجيل أولا عن طريق لاعبه يجيى جبران من ركلة جزاء في حدود الدقيقة الـ65، قبل أن يدرك ميلود ربيعي التعادل للمولودية في الدقيقة الـ 83.

يذكر أن مباراة الإياب بين الوداد الرياضي ومولودية الجزائر الجزائري ،ستجرى يوم 22 مايو الجاري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، بداية من الخامسة عصرا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع