في مسرحية خبيثة..مواطن يختلق فلم رعب ليحصل على "الفيزا" ويعلن "الردة"..
الرئيسية حوادث في مسرحية خبيثة..مواطن يختلق فلم رعب ليحصل على “الفيزا” ويعلن “الردة”..

في مسرحية خبيثة..مواطن يختلق فلم رعب ليحصل على “الفيزا” ويعلن “الردة”..

كتب في 18 يوليو 2019 - 2:50 م
فيديو الهجوم

صفاء بالي ـ عبّر

 

 

 

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعية منذ الأمس، يوثق لما يبدو أنه عملية اعتداء بالأسلحة البيضاء و الترهيب يطال شخصا و أسرته، بما فيهم الأطفال الصغار.

 

 

 

وجاء في بعض التعاليق أن الأمر يتعلق فقط بتمثيلية، أخرجها المعني بالأمر، كونه رفضت له تأشيرة السفر إلى أحد البلدان الغربية، وادعى اعتناقه لديانة اخرى، و انه يتعرض للاضطهاد بعد “الردة” وبأن حياته و حياة أبناءه في خطر، ليدعم بذلك ملفه ويتحصل على الفيزا ..

 

 

 

وقد تم تسريب الفيديو في غفلة من المعني بالامر ، لانه كان يروم دعم ملفه المطلبي فقط لا نشر الفيديو وتعميمه لينكشف امره.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : اعتقال الريسوني بين ثقافة الإغتصاب وحرية الصحافة  «»   السويد..سياسة مناعة القطيع ضد كورونا ترفع حصيلة الضحايا بشكل رهيب  «»   منظمة الصحة العالمية توقف تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين على مرضى كورونا  «»   مجموعة “أطلقوا سراح سليمان الريسوني” من الخيمة خارج عوج  «»   في مدينة عربية.. حسناء تقتل طليقها بوابل من الرصاص والسبب ..  «»   إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة  «»   كورونا..السعودية تبدأ تطبيق خطة تخفيف الإجراءات الاحترازية  «»   السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في كل المناطق عدا مكة  «»   سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»