في مستجدات القضية..مسلم سبب في طلاق أمل صقر وعقد قرانهما عما قريب
الرئيسية ثقافة و فن في مستجدات القضية..مسلم سبب في طلاق أمل صقر وعقد قرانهما عما قريب

في مستجدات القضية..مسلم سبب في طلاق أمل صقر وعقد قرانهما عما قريب

كتب في 5 ديسمبر 2019 - 3:45 م

عبِّــر ـ متابعة

 

 

 

تناسلت التعليقات عقب خرجة طليقة “الرابور” المغربي مسلم والتي كشفت من خلالها معطيات تتعلق بحياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها السابق مشيرة بأصابع الاتهام للممثلة المغربية أمل صقر أنها سبب طلاق وإنهاء علاقتها كزوجين.

 

 

ومن بين المستجدات في القضية تداول خبر أن مسلم سبب طلاق الممثلة المغربية من زوجها وهو ما يحيل على قدم علاقتهما، والتي تتجه نحو الطي في أفق عقد قران رسمي وإنهاء الجدل.

 

 

ويتابع الكثيرون القضية بنفس تحليلية تنتصر غالبيتها لطليقة مسلم وتسنكر خيانة الأخير وتعاتب في شق آخر ارتباط أمل صقر بشخص متزوج.

 

 

 

شاهد ايضا

 



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أولى جلسات محاكمة “نصاب القريعة” زوال اليوم الأربعاء  «»   تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون  «»   سبعيني يضع حدا لحياته شنقا بتاوريرت  «»   فاس: توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية  «»   مندوبية السجون توضح حقيقة ضرب نزيل بسجن القنيطرة حتى الموت  «»   الركراكي ينفصل عن الفتح و يلتحق بفريق الدحيل القطري  «»   قتيلين وجرحى في حادثة سير بين حافلة وشاحنة ضواحي كلميم  «»   تحذيرات من استعمال السماعات لأكثر من 60 دقيقة  «»   أغيلار: سحب بوليفيا اعترافها بـ”الجمهورية”الوهمية تكريس للدينامية التي تطبع علاقات المغرب و بلدان أمريكا الجنوبية  «»   تطورات مثيرة في قضية الاعتداء على مدونة امريكية بمراكش  «»