‪ ‪

في ليلة رأس السنة.. طبيب ينحر زوجته الطبيبة و3 أبنائه

التجنيد

عبّـــر _ وكالات

وقعت جريمة بشعة هزت الرأي العام في مصر، وكان بطلها طبيب قتل زوجته وأطفاله الثلاثة ذبحا ليلة رأس السنة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وكان الطبيب القاتل، زعم أنه عثر على زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين، بشقتهم الكائنة ببرج 4 بمنطقة الأبراج بحي سخا، والواقعة على طريق “كفر الشيخ – طنطا” بنطاق مدينة كفر الشيخ.

وبعد 5 ساعات من المعاينة والفحص في موقع الجريمة من قبل رجال النيابة والشرطة، خرجت جثث الضحايا في مشهد تفاعل معه الأهالي بالحزن الشديد، لتنقل إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريحها وفقًا لقرار النيابة العامة، حسبما ذكر موقع “مصراوي”.

وبحسب موقع “البوابة نيوز” انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ النجدة، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف.

وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما “جعله يفقد عقله” ويتجرد من إنسانيته ويتخلص من زوجته وأطفاله الذين تبلغ أعمارهم 8 و6 و5 أعوام في ليلة رأس السنة.

وأوضح الموقع أنه جرى القبض على الزوج الذي قام بتمثيل الحادث فجر اليوم الثلاثاء، وجرت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق