في سابقة..اعتقال والي أمن بالقنيطرة ..
الرئيسية حوادث في سابقة..اعتقال والي أمن بالقنيطرة ..

في سابقة..اعتقال والي أمن بالقنيطرة ..

كتب في 16 سبتمبر 2018 - 2:10 م
عبّر ـ بلاغ
فتحت مصلحة حوادث السير بولاية أمن القنيطرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأحد، مع موظف شرطة برتبة والي أمن يعمل بالإدارة المركزية، وذلك لارتكابه حادثة سير بخسائر مادية وهو تحت تأثير حالة السكر.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن موظف الشرطة المذكور، كان يسوق سيارته الخاصة في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الأحد، عندما اصطدم بسيارة أجرة نتيجة عدم التحكم في السياقة بسبب حالة السكر، وذلك قبل أن يغادر مكان الحادثة في اتجاه ديمومة الشرطة.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الحادثة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»