fbpx

في خرق سافر لإجراءات الحجر..مدرب أولمبيك خريبكة يحضر إلى الملعب رغم إصابته بكورونا

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

9 سبتمبر 2020 - 1:00 م

سعد الناصيري-عبّر

 

أثار حضور عزيز كركاش مدرب أولمبيك خريبكة، ليلة أمس الثلاثاء بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، ساعات قليلة بعد إعلان الفريق في بلاغ رسمي خبر إصابته بفيروس كورونا، تذمر الجمهور الكروي من مستوى الاستهتار ببرتكول الحجر الصحي.

 

وقد شكل حضور مدرب الأوصيكا في مباراة فريقه ضد فريق اتحاد طنجة، جدلا واسعا، انتقادات واسعة خصوصا بعد أن تم إجراء المباراة رغم تدخل ممثلي السلطات المحلية، بإخبار مندوب المباراة بقرار منع إجراء المقابلة ، جراء ولوج “كركاش المصاب بالوباء” لأرضية الملعب ومخالطته بعض الحاضرين، ما يشكر خطرا على سلامة الحاضرين، إلا أن “تدخلات عديدة”، تقرر إجراء المباراة في موعدها، رغم تمسك “الباشا” بقرار المنع.

 

وجاء في بلاغ الأوصيكا أنه “بعد المسحة الطبية التي أجراها نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم يوم أمس الاثنين توصلت إدارة النادي بالجزء الأول من النتائج والتي أكدت إيجابية تحاليل مدرب الفريق السيد عزيز كركاش فيما نتائج لاعب آخر لم تكن واضحة مما يعني أنه وجب عليه إعادة المسحة”.

 

وأضاف “وفي انتظار التوصل بالجزء الثاني من النتائج تبقى إمكانية إجراء مسحة جديدة لمكونات الفريق الذي في الحجر الصحي في غضون 48 ساعة”.

 

وقد شكل خرق كركاش الواضح للبروتوكول الصحي، الذي توصلت به الأندية وهو بقاء المصابين من اللاعبين والطاقم فني أو المرافقين في الحجر الصحي بعيدا عن البقية، دافعا لعدد من الجهات الى فتح تحقيق حول ظروف ظهور المدرب كركاش بالملعب رغم الإعلان عن اصابته بالفيروس، الامر الذي قد يشكل خطرا على مخالطيه .

 

وانهزم فريق أولمبيك خريبكة أمام ضيفه فريق اتحاد طنجة بهدف للاشيء في المباراة التي أجريت برسم مؤجل الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب