الرئيسية حوادث في ثاني يوم من العمل..حافلات “ألزا “الجديدة بالرباط تتعرض للتخريب

في ثاني يوم من العمل..حافلات “ألزا “الجديدة بالرباط تتعرض للتخريب

كتب في 23 أغسطس 2019 - 12:32 م
تخريب حافلات ألزا

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

أقدم عدد من المواطنين بمدينة الرباط أمس الخميس، على تكسير زجاج حافلات شركة “ألزا “، وجاء هذا بعد يوم من انطلاق عمل الحافلات بالعاصمة وبمدينة سلا والنواحي.

 

وأكدت مصادر من عين المكان أن المواطنين عمدوا إلى تكسير زجاج حافلتين في حادثتين متفرقتين، فالحافلة الأولى تربط العاصمة بمنطقة “عين عودة”، إذ دخل بعض الركاب في نقاش مع السائق الذي رفض أن يحمل أكثر من الطاقة الاستعابية للحافلة.

أما فيما يخص الحافلة الثانية خط” سي طيبي” فنفس الآمر تقريبا حيت أن سائق الحافلة لم يتوقف إلا بعد الوصول إلى “بوقنادل” والسبب هو امتلاء الحافلة وذلك راجع لقلة الحافلات والتأخر الكبير.

 

وعبر مواطنين عن شعورهم واستيائهم الكبير، في مواقع التواصل الاجتماعي إذ تمت المطالبة بمتابعة الأشخاص المخربين قضائيا، في حين عبرت أطراف أخرى عن مساندتها للمواطنين مطالبين بسلمية الاحتجاج.

 

حافلة
حافلة

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»