في ثاني يوم من العمل..حافلات "ألزا "الجديدة بالرباط تتعرض للتخريب
الرئيسية حوادث في ثاني يوم من العمل..حافلات “ألزا “الجديدة بالرباط تتعرض للتخريب

في ثاني يوم من العمل..حافلات “ألزا “الجديدة بالرباط تتعرض للتخريب

كتب في 23 أغسطس 2019 - 12:32 م
تخريب حافلات ألزا

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

أقدم عدد من المواطنين بمدينة الرباط أمس الخميس، على تكسير زجاج حافلات شركة “ألزا “، وجاء هذا بعد يوم من انطلاق عمل الحافلات بالعاصمة وبمدينة سلا والنواحي.

 

وأكدت مصادر من عين المكان أن المواطنين عمدوا إلى تكسير زجاج حافلتين في حادثتين متفرقتين، فالحافلة الأولى تربط العاصمة بمنطقة “عين عودة”، إذ دخل بعض الركاب في نقاش مع السائق الذي رفض أن يحمل أكثر من الطاقة الاستعابية للحافلة.

أما فيما يخص الحافلة الثانية خط” سي طيبي” فنفس الآمر تقريبا حيت أن سائق الحافلة لم يتوقف إلا بعد الوصول إلى “بوقنادل” والسبب هو امتلاء الحافلة وذلك راجع لقلة الحافلات والتأخر الكبير.

 

وعبر مواطنين عن شعورهم واستيائهم الكبير، في مواقع التواصل الاجتماعي إذ تمت المطالبة بمتابعة الأشخاص المخربين قضائيا، في حين عبرت أطراف أخرى عن مساندتها للمواطنين مطالبين بسلمية الاحتجاج.

 

حافلة
حافلة

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»