في بادرة إنسانية..ولاية أمن فاس تحقق حلم الطفل إلياس من ذوي الاحتياجات الخاصة
الرئيسية في الواجهة في بادرة إنسانية..ولاية أمن فاس تحقق حلم الطفل إلياس من ذوي الاحتياجات الخاصة

في بادرة إنسانية..ولاية أمن فاس تحقق حلم الطفل إلياس من ذوي الاحتياجات الخاصة

كتب في 24 أغسطس 2019 - 4:48 م
في بادرة إنسانية

عبّر ـ متابعة

 

 

‏‎حققت المديرية العامة للأمن الوطني بمدينة فاس حلم الطفل إلياس من ذوي الاحتياجات الخاصة .

 

 

وزار الطفل إلياس الذي كان يحلم بأن يرتدي لباس رجل أمن عددا من مرافق ولاية أمن فاس حيث خصصت له بذلة أمن تناسب سنه وتم اطلاعه على سير عمل مرافق الولاية وجهودها المبذولة لخدمة أمن المواطنات والمواطنين.

 

 

ويذكر أن تنظيم هذه “الزيارة الخاصة” جاء بناءً على طلب الطفل الياس الذي كان يحلم بأن يصبح شرطيا وهو ما دفع بالمديرية العامة للامن الوطني بفاس الى النزول عند رغبة الطفل وتنظيم زيارة خاصة له الى مجموعة من النقط الامنية بالعاصمة العلمية.

 

 


شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»