في أول اختبار للمادة 9..حكمان منفصلان يقضيان بعدم الحجز على مؤسسة عمومية
الرئيسية اخر الاخبار في أول اختبار للمادة 9..حكمان منفصلان يقضيان بعدم الحجز على مؤسسة عمومية

في أول اختبار للمادة 9..حكمان منفصلان يقضيان بعدم الحجز على مؤسسة عمومية

كتب في 25 يناير 2020 - 1:00 م

عبّــر ـ صحف

 

قضت المحكمة الإدارية بمكناس وكذا المحكمة الإدارية بمراكش في أول اختبار لتطبيق المادة التاسعة من قانون المالية الحالي، التي أثارت جدلا قبل إقرارها من طرف البرلمان، -قضت- في حكمين منفصلين بعدم تطبيق هذه المادة، والحجز على مؤسسة عمومية وجماعة محلية”، حسب “المساء”.

 

 

وأضافت اليومية “إذ في قرار صادر بتاريخ 15 من الشهر الجاري، أمر رئيس المحكمة الإدارية بمراكش، بخصوص الملف عدد 2019/69/7013، برد دفوع الجهة المحجوز عليها، المتمثّلة في جماعة ابن جرير، ومن بينها الدفع بمقتضيات المادة 9 من قانون المالية لسنة 2020، ترجيحا لمقتضيات النص الخاص المنظمة لإجراءات تنفيذ الأحكام القضائية الواردة في قانون المسطرة المدنية على مقتضيات النص العام”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»   العثماني يقود وفدا هاما لجهة كلميم واد نون  «»   كورونا فيروس..اسرائيل تعلن عن أول إصابة بالفيروس القاتل  «»   أشعة ليزر “غادرة” تحرق عين طيار في السماء.. وتهدد بكارثة  «»