فيلم”غزية” لعيوش يتصدر “البوكس أوفيس” المغربي

عبّــر _ متابعة

تصدر الفيلم  السينمائي المغربي”غزية” لمخرجه نبيل عيوش المركز الأول، محققا أعلى الإيرادات منذ أسبوعه الأول منذ طرحه بدور العرض السينمائية المغربية الأربعاء14 فبراير الماضي.

ونظرا للصيت والضجة التي أحدثها الفيلم بتناوله لعدة مواضيع تهم الحريات الفردية والعدالة الاجتماعية ن فقد عرفت القاعات السينمائية بمجموعة من المدن إقبالا جماهيريا كثيفا،  ويتعلق الأمر بكل من مدينة الدار البيضاء والرباط وطنجة وتطوان وفاس وخريبكة ومراكش وأكادير.

وأعرب مخرج الفيلم المغربي نبيل عيوش عن سعادته بملاقاة الجمهور المغربي، وبالإقبال الكبير والنجاح منقطع النظير الذي حصل عليه الفيلم، والذي أبانت عليه الإرادات المهمة التي جعلت الفيلم يتصدر قائمة “البوكس أوفيس” بالمغرب أمام أفلام مغربية أخرى، كما أكد نبيل عيوش أنه سعيد أيضا بردود الفعل الجيدة والايجابية للنقاد والجمهور الذي ملأ القاعات السينمائية عن آخرها.

و”غزية” فيلم سينمائي يجسد قصص خمس شخصيات تمثل وجوها متعددة في المجتمع المغربي وحاول  نبيل عيوش إبرازها من خلال سرد حكاية كل واحدة منها، عبد الله وسلمى وجو وحكيم وإيناس، تجسد بطريقتها الخاصة تيمات جوهرية في المجتمع المغربي.

loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.