الرئيسية ثقافة و فن فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج

فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج

كتب في 16 أغسطس 2019 - 4:00 م
فيفي عبدو

عبِّــر ـ مواقع

تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبدو للتسمم، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو ما اضطرها إلى إلغاء جميع حفلاتها وأعمالها المقبلة، حسب وسائل إعلام مصرية.

وأوضحت المصادر أن الراقصة خضعت لفحوصات طبية عديدة، أظهرت أنها تعاني من أزمة صحية، نتيجة نزلة معوية حادة، بسبب تناولها طعاما مجهول المصدر، أدى إلى إصابتها بالتسمم.

وكشف الطبيب المعالج، ستلجأ “فيفي” إلى الراحة في الأيام المقبلة، تفاديا لتطور حالتها الصحية، والابتعاد عن الطعام السريع والجاهز، خصوصا الأكل غير الصحي.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»   وافد جديد على كتيبة “الأسود”..رفض الجزائر وفضّل المغرب  «»   طارق السكيتيوي الى عاصمة الليمون مدربا لنادي النهضة البركانية  «»   غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»