الرئيسية ثقافة و فن فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج

فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج

كتب في 16 أغسطس 2019 - 4:00 م
فيفي عبدو

عبِّــر ـ مواقع

تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبدو للتسمم، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو ما اضطرها إلى إلغاء جميع حفلاتها وأعمالها المقبلة، حسب وسائل إعلام مصرية.

وأوضحت المصادر أن الراقصة خضعت لفحوصات طبية عديدة، أظهرت أنها تعاني من أزمة صحية، نتيجة نزلة معوية حادة، بسبب تناولها طعاما مجهول المصدر، أدى إلى إصابتها بالتسمم.

وكشف الطبيب المعالج، ستلجأ “فيفي” إلى الراحة في الأيام المقبلة، تفاديا لتطور حالتها الصحية، والابتعاد عن الطعام السريع والجاهز، خصوصا الأكل غير الصحي.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»