فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج
الرئيسية ثقافة و فن فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج

فيفي عبدو تتعرض للتسمم وتنقل للمستشفى من أجل العلاج

كتب في 16 أغسطس 2019 - 4:00 م
فيفي عبدو

عبِّــر ـ مواقع

تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبدو للتسمم، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو ما اضطرها إلى إلغاء جميع حفلاتها وأعمالها المقبلة، حسب وسائل إعلام مصرية.

وأوضحت المصادر أن الراقصة خضعت لفحوصات طبية عديدة، أظهرت أنها تعاني من أزمة صحية، نتيجة نزلة معوية حادة، بسبب تناولها طعاما مجهول المصدر، أدى إلى إصابتها بالتسمم.

وكشف الطبيب المعالج، ستلجأ “فيفي” إلى الراحة في الأيام المقبلة، تفاديا لتطور حالتها الصحية، والابتعاد عن الطعام السريع والجاهز، خصوصا الأكل غير الصحي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»   هذا ما قضت به ابتدائية تارودانت في حق المعتقلين على خلفية أعمال شغب شهدتها مباراة محلية في كرة القدم  «»