الرئيسية رياضة فيفا يوقف مسؤولا مدى الحياة بسبب الرشوة

فيفا يوقف مسؤولا مدى الحياة بسبب الرشوة

كتب في 16 أغسطس 2019 - 11:00 ص
فيفا يوقف

عبِّـر ـ وكالات

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الخميس، أمين الصندوق السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول)، البوليفي رومير أوسونا، مدى الحياة بتهمة تلقي الرشوة.

ووجدت غرفة الحكم في لجنة الاخلاقيات المستقلة أن عضو اتحاد أمريكا الجنوبية السابق وعدة لجان في (فيفا)، متورط في مخطط رشوة بين 2012 و2015، وخصوصا “دوره في منح عقود حقوق إعلامية وتسويقية لشركات في ما يخص بطولات ينظمها اتحاد كونميبول”.

وغرم (فيفا) الرئيس السابق للاتحاد البوليفي مليون فرنك سويسري (نحو مليون دولار أميركي).

وفور اتهامه، تعهد أوسونا بالتعاون مع المحققين في كل من بوليفيا والولايات المتحدة الذين يحققون في قضايا فساد مرتبطة بالاتحاد الدولي.

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»