فيفا يوقف مسؤولا مدى الحياة بسبب الرشوة
الرئيسية رياضة فيفا يوقف مسؤولا مدى الحياة بسبب الرشوة

فيفا يوقف مسؤولا مدى الحياة بسبب الرشوة

كتب في 16 أغسطس 2019 - 11:00 ص
فيفا يوقف

عبِّـر ـ وكالات

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الخميس، أمين الصندوق السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول)، البوليفي رومير أوسونا، مدى الحياة بتهمة تلقي الرشوة.

ووجدت غرفة الحكم في لجنة الاخلاقيات المستقلة أن عضو اتحاد أمريكا الجنوبية السابق وعدة لجان في (فيفا)، متورط في مخطط رشوة بين 2012 و2015، وخصوصا “دوره في منح عقود حقوق إعلامية وتسويقية لشركات في ما يخص بطولات ينظمها اتحاد كونميبول”.

وغرم (فيفا) الرئيس السابق للاتحاد البوليفي مليون فرنك سويسري (نحو مليون دولار أميركي).

وفور اتهامه، تعهد أوسونا بالتعاون مع المحققين في كل من بوليفيا والولايات المتحدة الذين يحققون في قضايا فساد مرتبطة بالاتحاد الدولي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»