فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين
الرئيسية رياضة فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين

فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين

كتب في 13 أغسطس 2019 - 11:37 م

عبّـرـ و م ع:

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء 13 غشت، تغريم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي 370 ألف فرنك سويسري (380 ألف دولار)، وذلك بعد مخالفته لوائح انتقالات اللاعبين أقل من 18 عاما.
وقال (فيفا) في بيان نشر على موقعه الرسمي إن “مانشستر سيتي ارتكب مخالفة وفقا للمادة 19 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم بوضع اللاعبين وانتقالاتهم”.
وأضاف أنه “وضعنا في الاعتبار تحمل نادي السيتي مسؤوليته وبالتالي الاكتفاء بتغريمه ماديا”. ويهدف الاتحاد الدولي لحماية القصر ضمن إطاره التنظيمي للعبة كرة القدم، خاصة فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين وتوقيع العقود.
وتعرض نادي تشيلسي قبل عدة أشهر لعقوبة الحرمان من قيد اللاعبين في فترتي انتقالات بسبب انتهاكات مشابهة، الأمر الذي تجاوزه سيتي بأقل الأضرار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. العثور على رضيعة متخلى عنها بجنبات الطريق بأولاد تايمة  «»   أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»