فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين
الرئيسية رياضة فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين

فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين

كتب في 13 أغسطس 2019 - 11:37 م

عبّـرـ و م ع:

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء 13 غشت، تغريم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي 370 ألف فرنك سويسري (380 ألف دولار)، وذلك بعد مخالفته لوائح انتقالات اللاعبين أقل من 18 عاما.
وقال (فيفا) في بيان نشر على موقعه الرسمي إن “مانشستر سيتي ارتكب مخالفة وفقا للمادة 19 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم بوضع اللاعبين وانتقالاتهم”.
وأضاف أنه “وضعنا في الاعتبار تحمل نادي السيتي مسؤوليته وبالتالي الاكتفاء بتغريمه ماديا”. ويهدف الاتحاد الدولي لحماية القصر ضمن إطاره التنظيمي للعبة كرة القدم، خاصة فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين وتوقيع العقود.
وتعرض نادي تشيلسي قبل عدة أشهر لعقوبة الحرمان من قيد اللاعبين في فترتي انتقالات بسبب انتهاكات مشابهة، الأمر الذي تجاوزه سيتي بأقل الأضرار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»