فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين
الرئيسية رياضة فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين

فيفا يغرم مانشستر سيتي بسبب انتهاك قوانين ضم اللاعبين

كتب في 13 أغسطس 2019 - 11:37 م

عبّـرـ و م ع:

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء 13 غشت، تغريم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي 370 ألف فرنك سويسري (380 ألف دولار)، وذلك بعد مخالفته لوائح انتقالات اللاعبين أقل من 18 عاما.
وقال (فيفا) في بيان نشر على موقعه الرسمي إن “مانشستر سيتي ارتكب مخالفة وفقا للمادة 19 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم بوضع اللاعبين وانتقالاتهم”.
وأضاف أنه “وضعنا في الاعتبار تحمل نادي السيتي مسؤوليته وبالتالي الاكتفاء بتغريمه ماديا”. ويهدف الاتحاد الدولي لحماية القصر ضمن إطاره التنظيمي للعبة كرة القدم، خاصة فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين وتوقيع العقود.
وتعرض نادي تشيلسي قبل عدة أشهر لعقوبة الحرمان من قيد اللاعبين في فترتي انتقالات بسبب انتهاكات مشابهة، الأمر الذي تجاوزه سيتي بأقل الأضرار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»   شاب من الجالية المغربية وحل فالمغرب هو وسيارتو الفخمة العتيقة وها كيفاش دوز العيد  «»   اشادة عالية بجلالة الملك من قبل شخصيات مقدسية  «»   حقوقي.. يكشف المستور حول قضية ليلى” خطيبة المحامي”  «»   تشريح جثث المتوفين بـ كورونا في ألمانيا يكشف العديد من المفاجآت المدوية  «»   الدار البيضاء.. فرحة بمركز الإيواء يوم العيد..  «»   معدل انتشار السجائر المهربة في السوق الوطني بلغ 5,23 في المائة سنة 2019  «»