فيضانات بقطاع غزة و إنقاذ 154 شخصا
الرئيسية 24/24 فيضانات بقطاع غزة و إنقاذ 154 شخصا

فيضانات بقطاع غزة و إنقاذ 154 شخصا

كتب في 5 يناير 2020 - 3:35 م
فيضانات قطاع غزة

عبّر ـ وكالات

 

 

تهاطلت أمطار غزيرة، الليلة الماضية على قطاع غزة، مما تسبب في غمر عدة منازل بالمياه وتعطيل محاور طرقية.

 

 

وقال رائد الدهشان مسؤول بجهاز الدفاع المدني بغزة، إن طواقم الجهاز أنقذت 154 شخصا تم إجلاؤهم لأماكن آمنة، بفعل الأمطار الغزيرة، وتدخلت في ستة منازل مؤهولة غمرتها السيول شمال قطاع غزة.

 

 

وأشار إلى أن غزارة الأمطار والسيول ليلة السبت-الأحد، تسببت في تعطيل حركة المواصلات في أنحاء متفرقة في القطاع.

 

 

وسجل أن طواقم الدفاع المدني، أخمدت 8 حرائق، وسحبت العشرات من السيارات من مناطق تجمع المياه.

 

 

وبحسب الدهشان، لم تتسبب الحوادث في أي إصابات في صفوف المواطنين، وعادة ما تتسبب الأمطار في غرق منازل وطرق في قطاع غزة، بسبب تردي البنية التحتية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا  «»   حقوقيات في الحركة النسائية ما تعرضت له ليلى هي مؤامرة ذكورية و المحامي ذئب بشري  «»   الاعلام الجديد واخلاقيات مهنة الصحافة موضوع دورة تكوينية من تنظيم النقابة الوطنية للصحافة ومركز الشروق بأكادير  «»   الوكيل العام للملك يدعو إلى زجر المخالفات في مجالي البناء والتعمير  «»   العثور على جثة سيدة تحمل كدمات بمكناس  «»   ولاية أمن طنجة تقود حرب شاملة على الجريمة والساكنة تعبر عن ارتياحها  «»   المغرب يشدد المراقبة في المطارات والموانئ لمنع الكورونا  «»   السلطات تتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ببيوكرى  «»   السعيدية.. إبراهيمي يسائل عبيابة عن المعلمة التاريخية “القصبة” بعد انهيار جزء منها بسبب الإهمال  «»   الملك لرئيس دولة الإمارات: “معتزون بما يجمع أسرتينا وشعبينا من عرى الأخوة والتقدير”  «»