فيروس كورونا يفجع بيب غوارديولا
الرئيسية رياضة فيروس كورونا يفجع بيب غوارديولا

فيروس كورونا يفجع بيب غوارديولا

كتب في 6 أبريل 2020 - 7:00 م

عبّر-متابعة 

 

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الاثنين، وفاة والدة المدير الفني لفريق كرة القدم جوسيب غوارديولا، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وقال مانشتسر سيتي في بيان مقتضب نشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إن “أسرة النادي حزينة للإبلاغ عن وفاة دولورز سالا كاريو والدة بيب اليوم، في منطقة مانريسا في برشلونة”.

 

وتابع البيان أن والدة المدير الفني توفيت “بعد إصابتها بفيروس كورونا”، مشيرا إلى أنها كانت تبلغ من العمر 82 عاما.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»   تحت هذا الشروط سيعود المغاربة إلى وظائفهم  «»   الصين تفرض قانون الأمن القومي على هونغ كونغ  «»   إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هائج بقلعة السراغنة  «»   الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»