فيروس كورونا..بريطاني يدعي أنه عالج نفسه من الفيروس"بالويسكي والعسل" | في الواجهة
الرئيسية في الواجهة فيروس كورونا..بريطاني يدعي أنه عالج نفسه من الفيروس”بالويسكي والعسل”

فيروس كورونا..بريطاني يدعي أنه عالج نفسه من الفيروس”بالويسكي والعسل”

كتب في 28 فبراير 2020 - 1:02 م
كورونا اسبانيا

عبّر-متابعة 

 

زعم شاب بريطاني، يعيش في الصين، أنه تمكن من شفاء نفسه من فيروس كورونا القاتل، عن طريق شرب مزيج من الويسكي الساخن والعسل الطبيعي والليمون.

 

وكشف كونور ريد، البالغ من العمر 25 عاماً، لصحيفة “ذا صن” البريطانية عن أنه انتقل للعيش في مقاطعة ووهان الصينية، مركز تفشي الفيروس، الصيف الماضي، لتدريس اللغة الإنجليزية، قبل أن يخضع للعلاج من الفيروس، لأسبوعين، في أحد مشافي المدينة.

 

وفي حوار مع صحيفة “ذا صن” البريطانية، قال ريد إنه رفض تناول المضادات الحيوية التي وصفها له الأطباء، واستخدم جهازاً للاستنشاق، للتغلب على ضيق التنفس الحاد الذي كان يعانيه.

 

ويقول ريد: “أصابني الذهول حينما أخبرني الأطباء بأنني مصاب بالفيروس، واعتقدتُ أنني سأموت”.

 

ويتابع: “مزيج الويسكي الساخن والعسل قد يبدو وصفة قديمة وغير فعالة، ولكنه نجح في شفائي. أنا دليل حي على أن الفيروس يمكن هزيمته”.

 

ويُعتقد أن ريد هو أول بريطاني يُصاب بالفيروس الذي أودى بحياة ما يزيد عن 2800 شخص حول العالم.

 

وينصح ريد المصابين بالفيروس بعزل أنفسهم، والتزام الراحة التامة، واستخدام جهاز الاستنشاق للتغلب على ضيق التنفس المصاحب للفيروس، فضلاً عن تناول شراب الويسكي والعسل الساخن.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ارتفاع عدد الوفيات وحالات الشفاء بفيروس كورونا في المغرب  «»   المغرب..معطيات خائطة حول فيروس كورونا تفندها الحقائق  «»   عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»