فيروس كورونا بإسبانيا.. أزيد من 235 ألف حالة إصابة وأكثر من 28 ألف و 600 وفاة
الرئيسية أخبار دولية فيروس كورونا بإسبانيا.. أزيد من 235 ألف حالة إصابة وأكثر من 28 ألف و 600 وفاة

فيروس كورونا بإسبانيا.. أزيد من 235 ألف حالة إصابة وأكثر من 28 ألف و 600 وفاة

كتب في 23 مايو 2020 - 9:40 م
كورونا اسبانيا

عبّر ـ وكالات

 

 

ارتفع عدد حالات الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد في إسبانيا، بـ 48 حالة وفاة جديدة في ظرف 24 ساعة وهو ما يمثل تراجعا نسبيا مقارنة مع أمس الجمعة (56 حالة وفاة)، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الوفيات منذ بدء تفشي الوباء في البلاد إلى 28 ألف و678 حالة، حسب ما أعلنته وزارة الصحة عشية اليوم السبت 23 ماي.

 

 

وأكدت بيانات وزارة الصحة أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس سجلت زيادة بـ 361 حالة إصابة في ظرف 24 ساعة ما رفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البلاد إلى 235 ألف و 290 حالة إصابة.

 

 

وسجل عدد المصابين بالوباء الذين يخضعون للعلاج بالمستشفيات والمراكز الصحية زيادة ب 125 حالة في ظرف 24 ساعة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تخضع للعلاج إلى 124 ألف و 757 حالة بينما يوجد 11 ألف و 474 من حالات الإصابة في أقسام العناية المركزة بزيادة 13 حالة مقارنة مع أمس الجمعة.

 

 

وأكدت وزارة الصحة أن جهة كتالونيا سجلت 151 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد منها 92 حالة تم تشخيص إصابتها حديثا بينما أبلغت جهة مدريد عن 185 إصابة جديدة منها 68 حالة تم تشخيصها حديثا.

 

 

ودخلت إسبانيا منذ 14 ماي شهرها الثالث من الحجر الصحي الشامل الذي سيستمر بعد أن تقرر تمديد حالة الطوارئ للمرة الخامسة على التوالي إلى غاية 7 يونيو المقبل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»