فيروس كورونا..إحالة فنانة كويتية للنيابة العامة أثناء استمتاعها بـ "شهر العسل" | ثقافة و فن
الرئيسية ثقافة و فن فيروس كورونا..إحالة فنانة كويتية للنيابة العامة أثناء استمتاعها بـ “شهر العسل”

فيروس كورونا..إحالة فنانة كويتية للنيابة العامة أثناء استمتاعها بـ “شهر العسل”

كتب في 23 مارس 2020 - 8:51 م
فيروس كورونا

عبّر ـ مواقع 

 


أحالت وزارة الصحة في الكويت، الفنانة والفاشينستا الكويتية، فوز الفهد، إلى النيابة العامة، بعد أن قامت بالترويج لجهاز زعمت أنه للكشف عن الإصابة بفيروس «كوفيد – 19»، ويظهر النتائج سواء كانت إيجابية أو سلبية، واعتماده قبل أن تعتمده وزارة الصحة.

 

 

وفيما أعلن الوكيل المساعد لشؤون الأدوية والتجهيزات الطبية بوزارة الصحة الدكتور عبدالله البدر عن أن «وزارة الصحة أحالت أحد مشاهير التواصل الاجتماعي إلى النيابة العامة، للإعلان عن جهاز غير مرخص من قبل وزارة الصحة، ومن دون ترخيص»، نقلت صحيفة «الراي» عن مصدر أمني، إن «الفهد هي من أحيلت إلى النيابة».

 

 

وكان «البدر» دعا المواطنين والمقيمين إلى «عدم الانجرار وراء هذه الإعلانات الزائفة والمعلومات المغلوطة في ما يخص فيروس كورونا المستجد، مع اتباع تعليمات وزارة الصحة»، لافتاً إلى أن «الجهاز الذي تم الإعلان عنه والترويج له لم يعرض أساساً علينا، وغير معتمد لدى وزارة الصحة».

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»   سلا..عمال شركة بناء يستنكرون تعامل شركتهم مع شروط السلامة الصحية ضد كو رونا  «»   رئيس الحكومة يشيد بالعفو الملكي على السجناء  «»   خاص..هكذا يتم دفن المتوفون بفيروس كورونا..النموذج من مراكش  «»