التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

فيديو يطيح بقاصر كان يوثق مغامراته الجنسية بخنيفرة

حوادث كتب في 24 يوليو، 2019 - 22:11 تابعوا عبر علىAabbir
فيديو

عبّر ـ صحف

 

 

أطاح فيديو بقاصر بخنيفرة، بعد قرابة سنة على تصويره، إثر تداوله، أخيرا، على تطبيق “واتساب”.

 

 

وتمكنت مصالح الدرك الملكي بمولاي بوعزة، التابعة ترابيا لإقليم خنيفرة اخيرا، من إيقاف القاصر الذي يدرس في السنة أولى باكلوريا، “بطل” الفيديو، الذي يشتبه في تورطه في قضية اغتصاب فتاة قاصر، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يمارس الرذيلة مع الفتاة القاصر.

 

 

وأظهر الفيديو قاصرا، يرجح أنه من عائلة ثرية، يشتبه في قيامه باستغلال فتاة لا يتعدى سنها 15 سنة، وممارسة الرذيلة عليها بعد ابتزازها وتهديدها بنشر فيديو كارثي يجمعهما، وإرغامها على إحضار صديقاتها للممارسة عليهن.

 

 


 

 

وأفادت مصادر صحفية أن القاصر عمد إلى توثيق الممارسة بينه وبين الفتاة والاحتفاظ به في ذاكرة هاتفه واستعملها غير ما مرة لتهديدها، مشيرة إلى أن الفيديو ضاع منه في ظروف غامضة، قبل أن ينتشر بشكل سريع ويصل إلى عائلة الضحية ومصالح الدرك التي تفاعلت معه بسرعة، وفتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة مكنها من تحديد هوية الفاعل، إضافة إلى الضحية ومرافقتها، اللتين استمعت إليهما لفك لغز القضية.

 

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مصالح الدرك استمعت إلى الضحية بعد تحديد هويتها، إذ أفادت أنها كانت ضحية اعتداء من القاصر، أدى إلى افتضاض بكارتها، وهو ما أدى إلى تكثيف البحث عن المشتبه فيه، الذي بمجرد ما تم إلقاء القبض عليه، نفى تورطه في افتضاض بكارة القاصر، فيما أكد ممارسته معها برضاها، وهو الاعتراف الذي لم يعفه من المتابعة.

 

 

وأظهرت الأبحاث أن المشتبه فيه أرغم الضحية كذلك على جلب صديقاتها للممارسة عليهن، وأن ضحيتين تقدمتا بشكايات لمصالح الدرك الملكي التي فتحت تحقيقا تم إثره إيقاف المشتبه فيه الذي تمت مواجهته بالضحية.

 

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع